الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*انطلاق فاعليات برنامج الرياضة من أجل التنمية بسوهاج

المصدر : بوابة الجمهورية 19/10/2023

كتب – مصطفي جمال

تواصل مديرية الشباب والرياضة بسوهاج تنفيذ معسكرات الرياضية من أجل التنمية حيث انطلقت فاعليات المعسكر الثالث اليوم لبرنامج الرياضة من أجل التنمية بمركز شباب نيدة بادارة اخميم بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ومنظمة اليونيسيف لعدد ١٠٠ مشارك من الجنسين للمرحلةالسنية من ١٠ :١٥ سنة خلال الفترة من ١٨ أكتوبر الي ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣.

حيث يعتبر هذا المعسكر الثالث من إجمالي عدد أربعة معسكرات سوف يتم تنفيذهم بمحافظة سوهاج وتم تنفيذ المعسكر بواسطة مدربات متخصصين من محافظة سوهاج.

و يهدف البرنامج الي اكساب الفتيات المهارات الحركية والاجتماعية وكيفية التواصل السليم وتنمية القدرات الجسمية والعقلية من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني والحركي، وكذلك تنفيذ أنشطة دؤي من خلال دوائر دؤي

حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة والتي تنفذ اغلبها من خلال العمل الجماعي بنظام المجموعات ويتم من خلالها المنافسة بين المشاركات.

وتم تقييم المشاركات من خلال الاستمارات المعتمدة من الوزارة للتقييم القبلى والبعدي بعد انتهاء البرنامج وعبر المشاركين عن سعادتهم بالأنشطة التي تقدم في البرنامج وعن مدي استفادتهم وتنمية خبراتهم ومعارفهم.

وأكد الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج على أهمية هذه البرامج والأنشطة التي تقدمها الوزارة وخاصة للفتيات في هذه المرحلة السنية حيث تعمل علي تنمية قدرات الفتيات الجسمية والعقلية وتنمية النواحي الاجتماعية والعمل الجماعي.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع